ماجدة خير الله تهاجم حلا شيحة: خلعها الحجاب إهانة للفن

ماجدة خير الله تهاجم حلا شيحة: خلعها الحجاب إهانة للفن

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 9 أغسطس 2018 - 3:1 | آخر تحديث: الخميس ، 9 أغسطس 2018 - 3:1
ماجدة خير الله وحلا شيحة ماجدة خير الله وحلا شيحة
ما بين ترحيب بقرار حلا شيحة بالعودة للفن وانتقادات تعرضت لها من البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تخليها عن الحجاب، رفضت الناقدة الفنية ماجدة خير الله أيضا الاحتفاء بقرار الفنانة ووصفت خلعها الحجاب مع العودة للتمثيل بأنه بمثابة إهانة للفن.

علقت الناقدة الفنية ماجدة خير الله عن تخلي حلا شيحة عن حجابها وإعلانها العودة للتمثيل وكتبت عبر حسابها على Instagram: "تخلع الحجاب هذا شأنها، ترجع تمثل هذا شأننا".

وأضافت: "ليست كل واحدة ترى أن الفن حراما وترتدي الحجاب بكامل رغبتها ثم تتراجع عن قرارها وتعود للتمثيل من أجل حفنة ملايين، ونحن نستقبل قرارها هذا بدون حول ولا قوة".

وتابعت: "نحن الطرف المهم في معادلة الفن، نحن المتلقي نحن الجمهور ويمكن أن نرفض وجودها ولا نرحب بعودتها للفن، هي تركت الفن بإرادتها ولم تكن في إجازة مريضة ثم عادت، من رأيي الاحتفاء بعودة حلا شيحة وخلعها للحجاب إهانة للفن.



حلا شيحة فاجأت الجمهور بخلعها الحجاب وإعلان تراجعها عن اعتزال الفن بعد غياب دام 12 عاما عن التمثيل، ارتدت خلالها الحجاب ثم النقاب.

ونشرت حلا شيحة أحدث صورة لها يوم الأربعاء 8 أغسطس، وطلت على جمهورها بدون حجاب لتعلن أيضا عودتها للفن بعد غياب لسنوات طويلة.

اقرأ أيضا

حلا شيحة ليست أول من تخلع حجابها وتتراجع عن الاعتزال.. هؤلاء الفنانات سلكن نفس الطريق


كل ما قالته حلا شيحة عن النقاب قبل عودتها للتمثيل: لا يمنع الحياة

comments powered by Disqus

رحيم ترك

8/9/2018 3:01:00 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"