كل ما قالته حلا شيحة عن النقاب قبل عودتها للتمثيل: لا يمنع الحياة

كل ما قالته حلا شيحة عن النقاب قبل عودتها للتمثيل: لا يمنع الحياة

وائل عادل | في تقارير،حياة المشاهير،بوست كوير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 أغسطس 2018 - 23:29 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 أغسطس 2018 - 23:29
حلا شيحة حلا شيحة
فاجأت الممثلة المصرية حلا شيحة جمهورها بقرار خلع الحجاب والعودة للفن بعد سنوات من الاعتزال وارتداء النقاب.

ورغم حرصها طوال فترة اعتزالها وغيابها عن الأنظار لمدة 11 عاما من 2006 على عدم الظهور إعلاميا أو تفسير سبب قرارها، إلا أنها بين الحين والآخر كانت تتحدث عن نقابها والراحة النفسية التي تعيشها بعد قرارها.

لذلك نستعرض لك في السطور التالية كل ما قالته حلا شيحة عن النقاب، وذلك قبل إعلان عودتها للساحة الفنية وخلع الحجاب.

النقاب لا يمنع الحياة

كتبت حلا شيحة لتؤكد أن نقابها لم يمنعها من الحياة والتمتع بها، موضحة أنها منتقبة منذ 13 عاما، ولم تشعر أبدا أنها ميتة بسبب هذا النقاب كما يُقال دائما.

وأضافت أنها تعيش مع زوجها وأولادها حياة طبيعية، ويخرجون ويتنزهون، ويحاولون أن يعيشوا حياتهم الطبيعية، ولكن بعيدا عن أي شبهات.

وقالت إنها كثيرا ما تشعر بالملل وهذا أمر طبيعي بين البشر، ولكنها لا تملّ من نقابها، بل هو شعور الملل الذي ينتهي بعد نزهة عائلية.

وتطرّقت حلا لحديث البعض عنها، وأنها ابتعدت عن التمثيل بعد زواجها من شخص ثري، ولكنها أكدت أنها وزوجها أشخاصا عاديين، مشيرة إلى أنه يعمل ويجتهد لكي يؤمّن حياة كريمة لها ولأولادهما، وأنهم كثيرا ما يمرون بظروف صعبة.

واختتمت حلا شيحة كلامها بأنها سعيدة بأن الله تعالى هداها، وسعيدة بحجابها ونقابها، وأن الالتزام لا يشكل عائقا بالنسبة لها، وأنها ترى أن العائق في العقول المتصلّبة، التي تمنع صاحبها من معرفة الله والتعرّف عليه بشكل صحيح.



تبرأت من صورها قبل الاعتزال

وجهت حلا رسالة إلى كل من ينشر صورا لها من أعمالها الفنية بأنه لن يستفزها، وأنها لن تتحمل أي وزر على ذلك، وأنها لن تعود إلى حياتها السابقة نهائيا.

وأشارت إلى أن حياتها السابقة كان بها أخطاء لأنها كانت في سن صغير، وأنها ليست نادمة على شيء مر من حياتها لأن كل ما مضى قادها إلي الله.



وصفت حجاب أمل حجازي بـ "أجمل خطوة"

كتبت حلا شيحة عبر حسابها بموقع Facebook رسالة لأمل جاء بها: "خبر جميل ماشاء الله، يا أمل مبارك عليك أحلى وأجمل خطوة عملتيها يارب يحفظك و يبارك فيكي، لو الدنيا كلها ضدي وفي قلبي رضا ربي لا يضرني بشر، البشر لا شيء سيرضيهم اما رضا رب البشر هو الأجمل والأبقى، أمل حجازي مبارك الحجاب، ادعوا لها يا بنات بالثبات والزيادة في الدين".




فخورة بالنقاب

بعد تداول صورة لفتاة منقبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على اعتبار أنها لحلا شيحة، وسخرية البعض منها، خرجت حلا شيحة عن صمتها وأكدت أنها بالفعل صاحبة الصورة ونشرتها عبر صفحتها على موقع Facebook، وكتبت: "فخورة".




عندما يعرف الإنسان الحلال والحرام صعب يعيش نفس الحياة

روت حلا شيحة قصة ارتدائها النقاب، خاصة وأنها كانت ارتدت الحجاب لفترة وخلعته وعادت من جديد للتمثيل.

وكتبت حلا: " الإنسان عندما يبدأ يعرف الحلال و الحرام والصح والخطأ من الصعب عليه أن يعيش نفس الحياة... كنت في السيارة وقتها وبدأت أبكي جامد جدا لدرجة أنني أوقفت السيارة جانبا ونزلت واستمررت في الإلحاح علي الله أنه يهديني مرة أخرى وأنه قادر وأنه ودود وبكلمة وأعتذر له".

وأضافت: "العبرة التي تعلمتها من الفترة دي هي الإلحاح علي الله في الدعاء، الصدق مع الله، استغلال الأوقات والأيام والشهور التي لها فضل عند الله مثل رمضان، الدعاء بيقين".



اقرأ أيضا

صورة أوضح لحلا شيحة بدون حجاب

حلا شيحة تخلع الحجاب.. هذه أول صورة لها بعد قرار العودة للفن

كلمات متعلقة حلا شيحة
comments powered by Disqus

وائل عادل

8/8/2018 11:29:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"