بالصور- شواهد حول عودة حلا شيحة إلى التمثيل وخلع الحجاب.. القرار لم يكن متسرعا

بالصور- شواهد حول عودة حلا شيحة إلى التمثيل وخلع الحجاب.. القرار لم يكن متسرعا

خاص FilFan | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 أغسطس 2018 - 21:47 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 أغسطس 2018 - 21:50
حلا شيحة حلا شيحة
لم يكن قرار حلا شيحة بخلع الحجاب وقرارها أيضا بالعودة إلى التمثيل من نوعية القرارات المفاجئة أو المتسرعة، وربما قرار منهم سبق الآخر، لكنها في النهاية استقرت على أنها تريد العودة من جديد إلى جمهورها.

ما يجعلنا نرجح أن حلا شيحة قررت العودة أو على الأقل كانت تفكر في الأمر منذ مدة طويلة، أنها وبعد فترة غياب عن الأنظار لمدة 11 عاما من 2006 وزواجها من أجنبي يدعى "يوسف" واكتفائها ببعض المنشورات الدينية أو التي تتحدث عن الحجاب، بدأت منذ حوالي 6 أشهر الحديث مجددا عن ذكرياتها الفنية.

في شهر فبراير 2018 عادت حلا شيحة لتتذكر حياتها الفنية، إذ تحدثت عن الفنانة عبلة كامل، والتي قدمت معها بطولة فيلم "اللمبي"، بمشاركة الفنان محمد سعد.

وكتبت حلا عبر حسابها على Instagram، : "حبيبتي عبلة كامل لي ذكريات جميلة معاها من إيام فيلم اللمبي لمست فيها البساطة والطيبة انسانة فعلا جميلة وكريمة وكوميدية جدا.. اسأل الله ان يبارك في عمرها و يحفظها من كل سوء".



الأمر لم يتوقف عند ذلك، بل انتشرت صورة لحلا شيحة بعد خلعها النقاب واكتفائها بالحجاب، ففي يوليو الماضي ظهرت حلا شيحة بدون النقاب الذي اعتادت على ارتدائه منذ سنوات، وكان يرافقها في الصورة شقيقتها الممثلة هنا شيحة وطبيب الأسنان محمد عماد الذي نشرها عبر حسابه الخاص بموقع Facebook.

الصورة يتضح تماما أنه لم يتم تصويرها خلسة إذ تقف حلا مع شقيقتها والطبيب.




ورغم الجدل الذي أحدثته الصورة إلا أنها لم تخرج للحديث عنها مثلما فعلت من قبل عندما انتشرت صورة ترددد أنها لها بالنقاب.



وعاد دكتور الأسنان مرة آخرى لنشر صورته مع حلا ولكن بدون الحجاب هذه المرة.



وعبرت حلا شيحة في بيان صحفي صادر اليوم الأربعاء 8 أغسطس، عن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل أفكارا تنتصر للإنسانية، مؤكدة أن هذا ما شجعها عليه زوجها.

وذكرت أنها تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لأنها ستعود إلى تقديم ما تحب من أعمال مؤثرة في الوجدان مثل أعمالها السابقة.

اقرأ أيضا

أيتن عامر تدعم حلا شيحة: كل واحد حر


هل قصدت حلا شيحة توجيه هذا الدعاء لنفسها في تهنئتها لأمل حجازي بالحجاب: ادعوا لها يا بنات بالثبات

كلمات متعلقة حلا شيحة
comments powered by Disqus

خاص FilFan

8/8/2018 9:50:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"