أهم ما تود معرفته عن الموسم الأخير من مسلسل House of Cards.. تعرف على موعد العرض

أهم ما تود معرفته عن الموسم الأخير من مسلسل House of Cards.. تعرف على موعد العرض

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 أغسطس 2018 - 18:15 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 أغسطس 2018 - 15:12
روبن رايت روبن رايت
بعد طول انتظار، أعلنت شبكة Netflix عن موعد طرح الموسم السادس والأخير من مسلسل House of Cards، الذي يشهد غياب الشخصية الرئيسية "فرانك أندروود" التي جسدها الممثل كيفين سبيسي على الشاشة لمدة 5 سنوات.

ومن المقرر أن تركز أحداث الحلقات الجديدة على زوجته " كلير أندروود" التي تقدمها الممثلة روبن رايت، وذلك بعدما قررت الشركة الأمريكية استبعاد الممثل البالغ من العمر 58 عامًا، إثر تورطه في وقائع اعتداء الجنسي على ممثلين رجال وعاملين في مجال صناعة الترفيه الأمريكية، في نهاية العام الماضي.

وفي السطور التالية، نستعرض أبرز المعلومات المتوفرة عن الموسم السادس للمسلسل الحاصل على جائزتي جولدن جلوب.

-موعد الطرح

على عكس العادة، سيطرح المسلسل على Netflix يوم الجمعة 2 نوفمبر المقبل. وقد كانت المواسم السابقة تعرض على الشبكة الأمريكية في النصف الأول من العام.



-عدد الحلقات

الموسم الجديد سيكون الأقصر في تاريخ المسلسل، ويتكون من 8 حلقات فقط، أي ما يعادل تقريبا نصف عدد الحلقات التي تألفت منها المواسم الـ5 السابقة.



-شخصيات جديدة

انضم عدد من الممثلين إلى الموسم الأخير على رأسهم الأمريكيين جريج كينير، ودايان لاين، إلى جانب الاسترالي كودي فيرن، لكن لم يتم الكشف عن أدوارهم بعد.

بيت الأوراق

وبالتالي سيلحقون بروبن رايت "كلير أندروود"، ومايكل كيلي "دوج ستامبر"، جين أتكينسون "كاثرين دورانت" وباتريسيا كلاركسون "جين ديفيس"، وكونستانس زيمر "جانين سكورسكي".

اقرأ أيضا :
العاملون بمسلسل House Of Cards يرون تفاصيل تعدي كيفين سبيسي جنسيًا عليهم.. الشركة المنتجة تعترف!

جويل كينامان: لم أتفاجأ بادعاءات سوء السلوك الجنسي ضد كيفين سبيسي لهذا السبب!

comments powered by Disqus

أمل مجدي

8/8/2018 3:12:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"