روت الفنانة عفاف رشاد قصة زواجها من المنتج محمد السبكي، وهي الزيجة الثانية في حياتها، مؤكدة أن علاقتهما بقيت علاقة صداقة بعد الانفصال.
وقالت عفاف رشاد خلال استضافتها في برنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة النهار: "من ساعة ما انفصلت عن محمد السبكي علاقتنا أصدقاء، وساعدني في تربية ابننا عمر وإنه يكمل في الجامعة ويسافر ويحقق أحلامه".
نرشح لك - #شرطة_الموضة: درة تعدل تصميم فتحة صدر فستانها الأحمر في أحدث ظهور لها
وردا على سؤال كيف تزوجت من محمد السبكي؟ قالت: "كنت زبونة عندهم في محل الجزارة قبل دخوله مجال الفن، وكنت لسة مطلقة من سامي العدل وصغيرة، وفي البداية قلت للسبكي أنا مش عايزة أتجوز".
وأضافت: "الفنانة عايدة رياض شجعتني أتجوز محمد السبكي، وكان جواز عادي مش حب ودموع، لإني لقيته زوج مناسب وراجل ابن بلد وطيب، وأنا عايزة واحد يكمل معايا وأخلف منه، واطلقنا مرتين".
طالع أيضا - سكرتير نقابة الموسيقيين: مؤامرة استقالة هاني شاكر تم تدبيرها في كافيه يملكه ابن مصطفى كامل
وأوضحت عفاف رشاد سبب طلاقها من محمد السبكي قائلة: "كنت مهتمة بمحمد جدا أول ما اتجوزنا، ولما خلفت عمر أهملته تماما وكان له حق".
وتابعت: "محمد السبكي قاللي يا تبقي أم يا تبقي زوجة، إنت متنفعيش تكوني الاتنين، واخترت أكون أم".
وواصت: "كنت أتمنى الزواج يستمر وابننا يتربى بين أمه وأبوه، وطلبت منه لكن شاف إني عايزة أرجع له مصلحة وفضلنا أصحاب".
تحدثت عفاف رشاد خلال اللقاء عن زواجها الأول من الفنان الراحل سامي العدل قائلة: "في الأول كان في حب وكنت صغيرة، لكت أنا اتخدعت في سامي العدل، وكنت فاكرة إنه هيحبني".
وأوضحت عفاف رشاد سبب ارتباطها بالفنان سامي العدل رغم ارتباطه بزوجته الأخرى قائلة: "هو قال إنه مختلف معاها، لكن لقيت في مشكلة في حقوقي، وطالما متجوز اتنين اعدل، ولو مش قادر كفاية واحدة".
وحول انفصالها عن المنتج محمد السبكي، قالت: "هو عصبي وأنا عصبية، ويمكن دي نقطة الخلاف بينا، وانفصلنا علشان ابني ميشوفش المشاكل، ووصلت لمرحة إني مش عايزة أشتغل معاهم، وأصور من الصبح لثاني يوم، والأدوار مش مرضية".
وتابعت: "محمد السبكي كانت قعدته كلها معايا ومهتم بي، وكنت كويسة مع مراته ومفيش مشاكل مع ولاده، لكن أنا اخترت غلط، لذلك بقالي 30 سنة من عمر ابني مفكرتش أتجوز، لإن ابني لما يبقى شاب ممكن يغير على أمه ويتخانق مع جوزي، وأنا عايزة أربي ابني".
يذكر أن عفاف رشاد شاركت كضيفة شرف في مسلسل "المداح 2: أسطورة الوادي"، الذي عرض في رمضان الماضي.
ومسلسل "المداح 2: أسطورة الوادي" من بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، كمال أبو رية، سهر الصايغ، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، هلا السعيد، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.
ويغوص مُسلسل "المداح أسطورة الوادي" في مساحة أكبر وأعمق من الفكرة التي طرحها في الجزء الأول، حيث ينطلق "صابر" الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية ولاسيمّا من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها، حيث ينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلى الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخري وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت.
وحقق الجزء الأول من المسلسل نجاحا كبيرا عند عرضه في الموسم الرمضاني 2021، وشارك في بطولته نسرين طافش، أحمد بدير، محمد عز، محسن منصور وعمرو رمزي.
اقرأ أيضا:
ذهب عيار 24.. محمد رمضان: جاتلي أغلى صابونة أغسل بيها وشي
آفة شاشتنا الصوابية ... لماذا لم يلعب إدريس ألبا دور جيمس بوند وكيف تفاهم حسن مصطفى مع بوجي وطمطم؟
نجم "هاري بوتر" توم فيلتون يكشف صراعه مع الإدمان: طردوني من المصحة بعد تسللي لغرفة امرأة
رسالة ماجدة الرومي لشيرين عبد الوهاب: انزعي عنك ثوب الاسى وإفرحي
لا يفوتك- أحمد تمام في حوار خاص لموقع "في الفن" يكشف كيفية إعداد وتأهيل الممثل
حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)
جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt
آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ
هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5