سنوات طويلة مرت منذ أعلن إدوارد اعتزاله الغناء وتفرغه للتمثيل، ولكن رغبته في تولي الفريق أول عبد الفتاح السيسي الرئاسة أعادته للغناء.
ففي مؤتمر حملة "كمل جميلك" بشرم الشيخ، والتي تهدف لإجبار السيسي للترشح للرئاسة قدم إدوارد أغنيته للسيسي على نفس لحن أغنيته الشهيرة "ليندا ليندا" واستبدل "ليندا" بـ"السيسي".
إدوارد أعلن أكثر من مرة تأييده للفريق أول، وكان أولها في احتفالات تحرير سيناء بإبريل 2013، عندما قدم السيسي تحيته للمسيحيين بمناسبة عيد القيامة، فبكى الممثل الشهير بعد التحية وظل يردد "حبيبي حبيبي".
وبعد 30 يونيو، أعلن تأييده للقوات المسلحة ووافق على تفويضهم للقضاء على الإرهاب.
محمد حماقي يحتفل بألبومه الجديد "سمعوني" في أجواء عالمية ويوجه تحية لشيرين عبد الوهاب ومحمد رحيم وابنته "طومي"
الأجواء الرومانسية تسود حفل عقد قران أحمد السعدني وميرنا الهلباوي
يارا السكري في 20 صورة من كواليس "صقر وكناريا"
من هي ميرنا الهلباوي زوجة أحمد السعدني؟ بدأت الكتابة في سنة 19 .. وتعشق كرة القدم .. وتشجع الأهلي بجنون