سُرب على مواقع الانترنت ، 16 أغسطس، أغنية جديدة لملك البوب الراحل مايكل جاكسون تضم أداء صوتي للمطرب الشاب جستين بيبر.
والأغنية التي تحمل عنوان "Slave To The Rhythm" كان جاكسون قد سجلها عام 2009 قبل وفاته، ثم تم تحديثها حاليا لتضم صوت بيبر يغني أحد أبيات الأغنية.
وألمح بيبر لمتابعيه على موقع "Twitter" عن وجود مفاجأة تجمعه مع مايكل جاكسون، الذي أعرب عن انبهاره بتاريخه وطريقة معالمته لمحبيه، وتمنى أن يكون حاضرا في عالمنا الآن.
Excited for what is to come. MJ set the bar. Not only for music but for being an entertainer and how u treat the fans. Wish he was here...
— Justin Bieber (@justinbieber) August 16, 2013
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 13 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 18 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام