خالد صالح
انضم الممثل خالد صالح لأبطال الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" المقرر بدء تصويره قريبا.
كتب السقا عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook ليعبر عن سعادته بانضمام صالح ضمن أبطال الفيلم المنتظر:
آخر أفلام صالح السينمائية كانت "الحرامي والعبيط" مع الصاوي وروبي وتم عرضه في دور السينما في شتاء 2013 ومن تأليف أحمد عبد الله ومن إخراج محمد مصطفى.
الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" كان من المقرر تصويره في أكتوبر 2013، ولكن تم تأجيله بسبب الانفلات الأمني التي تعاني منها مصر منذ فترة، وكتبه السيناريست محمد دياب وإخراج شريف عرفة.
فيلم "الجزيرة" تم عرضه عام 2007، وهو بطولة أحمد السقا، شهد مشاركة عدد كبير من الفنانين منهم، محمود ياسين وهند صبري وخالد الصاوي ومحمود عبد المغني زينة وعبد الرحمن أبو زهرة وآسر ياسين، وهو من تأليف محمد دياب وإخراج شريف عرفة.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 5 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 10 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام