تامر ونانسي يغنيان في الصالة المغطاة
يغني النجم تامر حسني والنجمة اللبنانية نانسي عجرم في حفل غنائي، يقام في ١٤ ديسمبر المقبل.
وعلم FilFan.com أن الحفل بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، وهو حفل تابع لإحدى شركات التسويق الشبكي.
وكان تامر حسني قد ألغى حفله في قرية "بورتو السخنة"، والذي كان مقررا أن يقام في ثالث أيام عيد الأضحى، وذلك لأسباب أمنية لم يتم الكشف عنها. (التفاصيل)
كما يحضر تامر حاليا لتصوير مسلسل تليفزيوني جديد تنتجه شركة "رايت ماركتينج" ويتكتم حسني علي تفاصيله هو مسلسل تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي وصاحب فكرة المسلسل هو حسني نفسه. (التفاصيل)
أما نانسي عجرم فتتواجد حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية لإحياء عدد من الحفلات هناك ضمن جولة غنائية أمريكية.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 5 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 9 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام